الأحد، 13 يناير 2013

النتائج

سيتم إظهار النتائج بمشيئة الله  يوم الثلاثاء 3/ 3
وسيكون هناك شرح تفصيلي مصور  لكيفية الدخول للنتائج في برنامج نور 

هناك 37 تعليقًا:

  1. الله يعطيك العافيه يااستاذه جميله والله انك ماتقصرين الله يوفقك وين ماركنتي 🙌

    ردحذف
  2. استاذه جميلةة ممكن تقولين لنا ليش مو راضي النظام يفعل كلمةة السر وهذا حاصل مع اكثر من بنت من فصلي يقول لنا بعد ١٥ دقيقة حاولي وما يفتح ولا شي :) وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزتي البرنامج عليه ضغط بسبب إدخال الدرجات فحاولي في وقت مناسب وتأكدي من صحة إدخال كلمة السر ,و تابعي التدوينه المتعلقة بالموضوع .

      حذف
  3. ابله جميله ابله خيريه قالت بتنزلون اسماء الطالبات الاوائل بتنزلونها ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. عند إغلاق الدرجات سيتم بمشيئة الله نشر أسماء الأوائل والمتفوقات في بعض المواد كنجوم اللغة الإنجليزية في المراحل الثلاث .

      حذف
  4. طيب فيه ترتيب ع الفصل والا لا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. سيتضح من خلال الإشعار مع تمنياتي لكن بالتوفيق

      حذف
  5. ابله ليه الثلوثاء

    ردحذف
    الردود
    1. إذا تم إغلاق الدرجات قبل الثلاثاء بمشيئة الله فستظهر النتائج على صفحة الطالبه

      حذف
  6. شكراً لاهتمامگ ي استاذه جميلة :)

    ردحذف
  7. ابلهه طيب انا يكتب لي لقد حاولت اكثر من ثلات مرات .الرجاء مراجعه الجهة التي زودتك بالمعلومات
    وش اسوي ؟؟!

    ردحذف
  8. ابلة جميله انا فعلت كلمة المرور وجاني كلمة المرور الجديدة ع ايميلي ححاولت اددخخل بكل الطرق بالكلمة القديمة والجديدة وكل شيء لكن لاجدوى حرام ... ابلة بكرة قولي لكل الابلات انو كل الفصول راح تججي تاخذ شهايدها يوم الثلاثاء لو سمحتوووووا :"( :"(

    ردحذف
  9. طيب ابلة عندي فكره مريحة اكثر ووالله كلنا لندعيلك ابله نزلوا اسماء البنات ونزلوا نسبهم وترتيبهم ع المدونه يصير بس ندخل ع المدونه يااااااربيي حرام والله بفرح اهلي

    ردحذف
  10. ابله جميله هوه مطلوب اسم المستخدم وش نكتب اسم المستخدم الي في الورقه ولا الايميل وكمان كلمة السر نكتب الي في الورقه ولا وشوو
    واذا رديتي شكرا

    ردحذف
  11. ايه نبغى شرح تفصيلي وفديو والله معرفنا اش ذي النكاده

    ردحذف
  12. أبلة يوم ايش تنزل الدرجات وشكرا :'''''')

    ردحذف
  13. ابله يعني الترتيب يطلع مع الاشعار ولا كيف

    ردحذف
  14. ابلة طيب كيف اسجل رد سررررررررررررررررريع

    ردحذف
  15. ابلة يعني مانجي المدرسة ذي الي تجيب الهم

    ردحذف
  16. ابابلة وش ذا الضغط في طريقة اسهل من كذا ولا لا

    ردحذف
  17. ابلهه والله طفشنآ ردوو على اسئلتنآ وش ذا قال تطور قال والله نفسيتنآ تعبت x-(

    ردحذف
  18. مو راضيةة تدخل ابداً ابداً ممكن تنزلونها زي النظام القديم انه ندخل السجل المدني وتطلع والله طففشت وانا احاول ماا صاارت ثلاث اياام وانا ادخل واطلع من البرنامج XD

    ردحذف
  19. طيب جربنا كثير بعد 15 دقيقه ومازبط معنا وش اسوي يعني لازم نحضر للمدرسه نستلم النتائج او تشوفوا الخطأ الحاصل وشكرا لي

    ردحذف
  20. يرررحم والدينكم شوفوا وش المشكلةة اذا احنا نهمكم يعني شوفوا وش السالفةة كلل النااس طلعت درجاتهم والله اكثثر من بنت اعرفها نزلت درجاتها ايش معنى مدرستنا 😡

    ردحذف
  21. ايه كل هاذا تصحيح اوراق ولا شو

    ردحذف
  22. ليش حاطين مبروك النجاح وحنا ما شفنا النتائج

    ردحذف
  23. استاذه جميلةة ممكن تعطيني كلمة سر ثانية لان حقتي مو راضية تتفعل لانه انا دخلني وكل شي بس لما حطيت الايميل و قالي انه ارسل لي رسالةة دخلت ع الايميل ولقيته تهككر ><' وسويت اعادة على اساس اكتب ايميلي الثاني بس رجعني من اول شي وبعدين كتبت اسم المستخدم وكلمة السر مو راضي >ممكن تساعديني رااح اكووون شااكرة لگ

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزتي سيتم بمشيئة الله توزيع أرفام جديدة لمن لم تستطع الدخول لصفحتها بالنظام

      حذف
  24. استاذه جميله بكره النتايج ولا متى…؟!

    ردحذف
  25. ابلة جميلة متى تنزلون النتائج غير الاوائل واذا جينا المدرسة بكرة يوم الثلاثاء الموافق 3 عادي تعطونا النتائج ولا ماطبعتوها
    انا بكرة باجي الرجاء الرد في اسرع وووووقت مناسب

    ردحذف
  26. ابلة مايجي تنزلون شهايدنا زي الاوائل في المدونة
    ترى ذا النظام الزفت معقد جدا جدا جدا.......
    ومايجي تنزلونها لنا في المدونة يعني حراااااام
    نبغى نشوف نجحنا ولا لا ولا اقول عندي حل
    انا بكرة لازم اجي المدرسة واخذها بيدي وافتك
    بنات وش رايكم بكرة نروح المدرسة بس ناخذ النتائج ونرجع البيت ننام ولا الي تبغى تجلس تجلس

    ردحذف
  27. الشهادات مطبوعة

    ردحذف
    الردود
    1. وانتي اش داراك لايكون ابلة على غفلة

      حذف
  28. يا ابله ولله حرم عليكم انا ما شفت شهدتي

    ردحذف
  29. سلام ابله كيفك انا حاولت اكثر من مره بلبرنامج قالو لي لازم اراجع المصدر الي اخذة منه الاسم والرمز وارجو الرد

    ردحذف
  30. استاذه جميله النتايج ليش ماتطلع جرتها توني بس ماطلعت ليش

    ردحذف
  31. نتائج الفصل الاول2014

    ردحذف