الخميس، 26 أبريل 2012

افتتاح معرض ملتقى الإبداع لتقنيات التعلم


 استضافت متوسطة سكن الضباط حفل افتتاح معرض ملتقى الإبداع لتقنيات التعلم الذي نظمه مكتب التربية والتعليم غرب الطائف  و أقيم الحفل   برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة : عزة العوفي وحضور عدد من مديرات الإدارات النسائية ومديرة مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف وعدد من مديرات المدارس والمشرفات التربويات و اختتم اللقاء بتكريم الجهات المشاركة في الملتقي بتقديم الدروع لمديرة البنك السعودي للاستثمار ومديرة الابتدائية والمتوسطة بسكن الضباط لاستضافتهما اللقاء
هذا وقد افتتح مدير التعليم المعرض في الأسبوع المنصرم
مدير التعليم وجولة في المعرض


لقطات من المعرض

هناك 13 تعليقًا:

  1. ممكن تحطون صور اككثر نبي نشوف المدرسه

    ردحذف
    الردود
    1. بإذن الله سوف يكون هناك تقرير مفصل عن المعرض وفعاليات الملتقى . وبالنسبه للمدرسة سوف يكون هناك صفحة للتعريف بالمدرسة ومرافقها .

      حذف
    2. متيبهخالقل8 مايو 2012 في 1:15 م

      ايه حطو صور ثانية انا من المدرسة نفسها

      حذف
  2. ممكن تصوير المدرسة ؟؟؟؟

    ردحذف
  3. فدديييت مدرستنا
    قسسسم انها خطيييره في كللل الاحوال
    2012

    ردحذف
  4. كان المعرض شىء لايوصف

    ردحذف
  5. المعرض كان روووعة بس فيه سلبيات

    ردحذف
  6. يا لبى مدرستنا

    ردحذف
  7. ابلة انا سويت كل الي قلتيه اليوم حق الأوراق الي وزعتوها ابلة بعد ماطلع لي رمز التفعيل وانرسل لي كلمة المرور الجديدة في ايميلي وكل ما اكتب الاسم الي في الورقه , ووالرقم السري الي جاني في الايميل كل ما دخلته يطلع غلط طيب انا بجي استلم شهادتي ولا أجيكم خلال هذا الاسبوع لأني ابي نتيجتي وصراحة ما فهمت كيف افتحها وانا ابي اشوف نسبتي بكره !!!! :"(

    ردحذف
  8. ايه يا ابله مايفتح حرااااااااااااام ابي اشوف درجاتي انتو قلتو ان النسب تطلع بكره قلت ماعليه بس انو مرا مايدخل ويقول خطأ ويوقف الرمز 15 دقيقه ذاا حرام

    ردحذف
  9. ابله رددي

    ردحذف